مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقعنا كوره لايف خدمة مرموقة وحصرية ، في مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم الثلاثاء بتاريخ 2024/04/23 من أطار الجولة 29 في الدوري الإنجليزي ، حيث تزداد الاثارة والترقب لدى الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والإنجليزية التي سوف تجتمع بين النادي الارسنالي ونظيره الفريق البلوز ، والتي ستذاع على ملعب "الإمارات"، في لندن معقل أرسنال بغضون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق ومساء السابعة بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاصمة المصرية.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد تشيلسي اليوم

ستقام مباراة ارسنال ضد تشيلسي المؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي  2023-2024 اليوم الثلاثاء الذي سوف يستضيفه ملعب الأمارات في العاصمة الانكليزية لندن ، حيث ستقام مباراة تشيلسي اليوم مباشر على موقع koora live hd على ارضيه خصمه الارسنالي.

وبرغم من ذلك الا ان فريق تشيلسي يلعب امام منافسة بروح الفريق الواحد والجماعة المتناغمة وهذه يغطي اي غياب لللاعب مهما كان مهم. وأيضا يطمح تشيلسي في أرضا جماهيره وخاصة بعد توديع كأس الأتحاد الأوروبي و أحرازه و تقديم نتائجه المتميزة في البريميرليج ، كذلك كان الفترة الماضية يحاول خطف المركز الذي يؤهله الى أحدى المباريات الأوربيه في الموسم المقبل.

اما بالنسبة لنادي ارسنال ، فهو يحرص على الفوز في المباراة لانه اطلق لا بديل على الفوز لتفوق على مانشستر سيتي ، وليفربول على المرتبة الاولى والمتميزة في ترتيب الدوري ، وذلك بعد فوزه الأخير على ولفرهامبتون. 

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة مشتعلة الحماس تنتظر جماهير كرة القدم حول العالم ، حيث تم الكشف عن موعد مباراة ارسنال و تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 ضمن المباريات المؤجلة للجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، هو يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ، 
 حيث ان الجماهير تتلهف بشوق لبدأ سماع صفارة البداية للمباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة عاصمة مصر، و 10:00 بتوقيت مكة المكرمة. 

وستكون القنوات المسؤولة عن بث مباراة تشيلسي ضد ارسنال بث مباشر اليوم ضمن الدوري الانجليزي من خلال قناة beIN Sports 1HD بتعليق عصام الشوالي ، وايضا تتوفر العديد من المعلقين باللغة الانجليزية و الفرنسية والايطالية.

تشكيلة مباراة ارسنال ضد تشيلسي في اطار 29 من الدوري الانجليزي (4-3-3)


  • حراسة المرمى : دافيد رايا.
  • خط الوسط : مارتن أوديجاردر -  جورجينيو - ديكلان رايس. 
  • خط الدفاع : ويليام ساليبا - تاكيهيرو تومياسو -  جابرييل ماجالايس - بن وايت. 
  • خط الهجوم : كاي هافيرتز - جابرييل مارتينيلي -  بوكايو ساكا.

تشكيلة مباراة تشيلسي اليوم امام ارسنال ضمن الدوري الانجليزي للجولة ال29 (4-3-3)


  • حراسة المرمى : بيتروفيتش.
  • خط الوسط : إنزو فيرنانديز - مودريك - كايسيدو. 
  • خط الهجوم :  نيكولاس جاكسون - جالاجير - كول بالمر. 
  • خط الدفاع :  تشالوباه - مارك كوكوريا - تياجو سيلفا - جوستو.

نتيجة واهداف مباراة ارسنال ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة ارسنال ضد تشيلسي ، بفوز المدفعجية الأحمر 5-0 على البلوز بأهداف خماسية نظيفة ، ضمن اطار الجولة 29 ضمن دوري الإنجليزي الممتاز. ليتجه نادي ارسنال الى الجولة ال30 القادمة أمام توتنهام بتاريخ 28 أبريل 2024. بينما يضرب تشيلسي موعداً مع استون فيلا في 27 من الشهر ذاته.