مشاهدة مباراة ريال مدريد ومان سيتي اليوم

يقدم لكم موقع كورة لايف مباشر خدمة مرموقة وحصرية ، في مشاهدة مباراة ريال مدريد ومان سيتي بث مباشر اليوم الثلاثاء بتاريخ 2024/04/09 من الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ، حيث يزداد الترقب لدى الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية بذات التي سوف تجتمع بين فريق الريال الاسباني ونظيره نادي السيتي الإنجليزي ، والتي ستذاع على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، معقل النادي الملكي بغضون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق ومساء 07:00 بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مصر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

ستقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 اليوم الثلاثاء الذي سيشهد مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال ، حيث ستُقام مباراة الريال اليوم مباشر kora live على أرضه في ملعب سانتياجو برنابيو في إطار ذهاب ربع النهائي.

تمكن ريال مدريد من التأهل لدور ربع النهائي في بطولة أوروبا بعد تجاوزه فريق لايبزيج في مرحلة دور ال 16 من المسابقة. بالمقابل، نجح فريق مانشستر سيتي في التصدر بعد تفوقه على فريق كوبنهاجن.

ريال مدريد يسعى لنيل انتقامه من مانشستر سيتي الذي تغلب عليه في نصف نهائي البطولة للعام الماضي ، بينما يحاول السيتي الحفاظ على لقبهم ومواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال

مواجهة قوية تنتظر عشاق كرة القدم ، حيث سيواجه فريق ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سنعرض لزوا موقع live koora في هذا المقال موعد المباراة المحدد والقنوات الناقلة لها ، بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة لكلأ من الفريقين.

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 يوم الثلاثاء 9 أبريل/نيسان 2024 على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي ، حيث سيبدأ لقاء الريال ومان سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون القنوات المسؤولة عن بث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ، وهيا قنوات beIN Sports الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اما عن معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال للموسم 2023-2024، فهو سيكون المعلق عصام الشوالي الذي سيعلق على الحدث في قناة beIN Sports HD1. 

بطاقة مباراة ريال مدريد اليوم أمام مانشستر سيتي

  • - المباراة: ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
  • - تاريخ المواجهة: يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024
  • - القناة الناقلة: beIN Sports HD1
  • - المعلق الرياضي: عصام الشوالي
  • - الملعب: سانتياجو برنابيو.

تشكيلة مباراة ريال مدريد اليوم المتوقعة أمام مان ستي في دوري أبطال أوروبا لعام 2023-2024:


سنشهد تشكيلة ريال مدريد اليوم من قبل المدرب انشلوتي بتكتيك 4-3-3 ، والتي ستضم اللاعبين كما سيأتي:

  • في حراسة المرمى: أندريه لونين.
  • ثم خط الدفاع: أنطونيو روديجر ، إيدير ميليتاو ، داني كارباخال ، وفيرلاند ميندي.
  • اما خط الوسط: توني كروس ، فيديريكو فالفيردي ، وإدواردو كامافينجا.
  • واخيراً خط الهجوم:  رودريجو جويس ، فينيسيوس جونيور ، وجود بيلينجهام.

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي اليوم المتوقعة ضد ريال مدريد في دوري الأبطال لعام 2023-2024

كما هو معروف أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، يدخل ضمن افضل مدربين كرة القدم على الاطلاق ، وهذا سيعطي الأفضلية لفريقه بالفوز، فتشكيلته المتوقعة أمام الريال الاسباني، هيا كالأتي:

  • الحراس: ستيفان أورتيجا
  • في الدفاع: جون ستونز ، روبن دياش ، ريكو لويس ، ومانويل أكانجي.
  • الوسط: كيفن دي بروينه ، ماتيو كوفاتشيتش ، ورودري.
  • المهاجمين: فيل فودين ، إرلينج هالاند ، وبرناردو سيلفا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومان سيتي في دور ال8 لدوري الأبطال

أعلنت صافرة الحكم نتيجة مباراة ريال مدريد ومان سيتي اليوم بالتعادل 3-3 الذي كان سيد الموقف بين فريقي الملكي والسيتي ضمن ذهاب دور ال 8 في دوري أبطال أوروبا. ليضرب الفريقين موعدا في دور الإياب يوم الأربعاء 17 أبريل من الأسبوع المقبل.