مباراة ليفربول و شيفيلد يونايتد اليوم 2024-4-4 ضمن الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع كورة لايف بث مباشر خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن مشاهدة مباراة ليفربول و شيفيليد بث مباشر اليوم الأربعاء بتاريخ 2024/04/04 من الدوري الانجليزي الممتاز من الجولة الواحدة وثلاثون ، حيث يزداد الترقب لدى العديد من عشاق المستديرة الأوروبية في هذه القمة الكروية ، والتي سوف تجتمع بين فريق الليفر ونظيره فريق شيفيلد ، والتي ستذاع على ملعب "استاد  أنفيلد"، معقل ليفربول بغضون الساعة 09:30 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق ومساء 06:30 بتوقيت غرينتش.

مشاهده وموعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم

يتناول موقع koora live تفاصيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الجولة ال 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المتوقع أن يلعب محمد صلاح كأساسي في هذه المباراة. حيث سيكون موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بتوقيت القاهرة اليوم الخميس 4 أبريل 2024  في تمام الساعة 8.30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة ليفربول في ليبيا والسودان في نفس التوقيت الساعة 8.30 مساءً، وتُنطلق مواجهة ليفربول بتوقيت قطر والكويت الساعة 9.30 مساءً ، ويبدأ لقاء الليفر بتوقيت الأردن الساعة 9.30 مساءً ، بينما تكون مباراة الريدز بتوقيت الإمارات الساعة 10.30 مساءً ، ويُعرض لعبة ليفربول بتوقيت المغرب الساعة 6.30 مساءً وبتوقيت الجزائر وتونس الساعة 7.30 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُعتبر القنوات الحصرية لتغطية مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول اليوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قنوات بين سبورت التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمكنك مشاهدة المباراة على قناة BeIN Sports 2 بإستضافة المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي ، وتردد القناة هو كما يلي:

تردد قناة BeIN Sports 2 الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد عبر بين سبورت.

جميع التفاصيل والتردد لـ البث المباشر لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد على قناة BeIN Sports 2 كالأتي:

معدل الاستقطاب : أفقي H
 التردد: 11054
معامل تصحيح الخطأ : 2/3
معدل الترميز : 27500
القمر الصناعي : نايل سات

تشكيلة متوقعة ليفربول اليوم:


  • في حراسة المرمى : كيليهير كويمين.
  • في الهجوم : محمد صلاح ، نونيز داروين ، ديازلويس.
  • خط الدفاع : جوجوميز ، فان دايك ، برادلي ، كوانساه.
  • خط الوسط : اندو ،سوبوسلاي، ماك أليستر.

ترتيب نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي امام شيفيلد

يتمركز ليفربول في الترتيب الثاني برصيد 68 نقطة ، حيث يأتي ليفربول الذي يلعب فيه اللاعب المصري محمد صلاح ، متساوياً مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث ومتأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر أرسنال ، اما نادي شيفيلد فهو ياتي في المركزالعشرين برصيد 15 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بفوز الريدز 3-1 على شيفيلد من اطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي. ليتجه الليفر الى المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد في يوم الأحد 7 أبريل.