مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان اليوم 2024-4-16 ضمن دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقعنا كورة لايف خدمة مرموقة وحصرية ، في مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم الثلاثاء بتاريخ 2024/04/16 من إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ، حيث تزداد الاثارة لدى الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية التي سوف تجتمع بين النادي البارسا الاسباني ونظيره الفريق الباريسي الفرنسي ، والتي ستذاع على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، معقل نادي اسبانيول بغضون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق ومساء السابعة بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاصمة المصرية.

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

سيواجه برشلونة نادي باريس سان جيرمان في مواجهة مثيرة ، وتسبق هذه المنافسة نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز برشلونة بـ 3 أهداف مقابل 2 ، مما يمكنهم الأفضلية في المباراة القادمة ، حيث ستلعب هذه المواجهة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إسبانيا.

على الرغم من أن باريس سان جيرمان كان المرشح الأوفر حظًا للفوز، إلا أن برشلونة تمكن من الفوز رغم أن المباراة أُقيمت على أرض الفريق الفرنسي ، ويظهر البارسا تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بأداء متحسن محليًا وقاريًا، بعد فترة من التقلبات في مستواهم في مختلف البطولات.

تأهل برشلونة بقوة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مما يعطي الفريق الكتالوني دفعة قوية قبل الاستعداد للمواجهة الكلاسيكية ضد ريال مدريد ، كما وأن نادي البارسا تفوق في تحقيق فوز مهم على ملعب حديقة الأمراء مما قربه بشكل كبير من التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 في إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 حيث ستنطلق المواجهة في تمام 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة تمكن من تحقيق فوز مهم على لاس بالماس في آخر مباراة له في الدوري الإسباني، وقبل ذلك تغلب على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة ، بينما باريس سان جيرمان يتطلع إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ويتصدر الدوري الفرنسي بفارق 10 نقاط.

قنوات بث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

سيتم عرض مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورتس HD1 ، وسيكون باستضافة الملعق حسن العيدروس.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم المتوقعة أمام برشلونة:


  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: ماركينيوس، هيرنانديز، بيرالدو وأشرف حكيمى.
  • خط الوسط: أوجارتى، وارن زائير إيمرى وفيتينيا.
  • خط الهجوم: راموس، مبابي وديمبيلي.

تشكيلة برشلونة اليوم المتوقعة ضد باريس سان جيرمان:


  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كانسيلو ، كوبارسي ، أراوخو و كوندي.
  • خط الوسط: دي يونج ، بيدرى و جوندوجان.
  • خط الهجوم: رافينيا ، ليفاندوسكي و لامين يامال.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم في إياب دور الربع بدوري الأبطال

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان بفوز النادي الباريسي 1-4 على البارسا من إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ليضرب فريق باريس موعداً جديداً ضد نادي بوروسيا دورتموند ، الفائز أمام فريق اتلتيكو مدريد. 

حيث ستحدد موعد مباراة بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان القادمة يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 ضمن أطار ذهاب النصف النهائي لدوري الأبطال.