مباراة باريس سان جيرمان و برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقعنا كوره لايف خدمة مرموقة وحصرية ، في مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و برشلونة بث مباشر اليوم الأربعاء بتاريخ 2024/04/10 من ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تزداد الاثارة والترقب لدى العديد من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية التي سوف تجتمع بين النادي الباريسي الفرنسي ونظيره الفريق الكتالوني الإسباني ، والتي ستذاع على ملعب "بارك دي برانس"، معقل باريس بغضون الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق ومساء 07:00 بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة العاصمة المصرية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة اليوم

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 اليوم الأربعاء الذي سوف يستضيفه ملعب حديقة الأمراء والذي سيشهد قمة من قمم الكرة الأوروبية. حيث ستقام مباراة برشلونة اليوم مباشر على موقع kora live hd على ارضيه خصمه الباريسي.

بعد تقدم النادي الباريسي نحو حسم لقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي ، يدخل باريس سان جيرمان هذه المباراة بعزيمة مرتفعة حيث يسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات من خلال تجاوز عقبة برشلونة ، كما يطمح الفريق إلى التقدم خطوة أخرى نحو تحقيق أول لقب له في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الحلم الذي طال ما انتظاره. في المقابل، يسعى نادي برشلونة بإشراف المدرب تشافي هيرنانديز إلى تحقيق نتيجة إيجابية  ولاسيما انه خارج ملعبه، بغرض التقدم نحو نصف نهائي دوري الأبطال الذي غاب عن الفريق الكتالوني لفترة من الزمن.

تمكن باريس سان جيرمان التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بعد الفوز على ريال سوسييداد في مرحلة الدور ال 16. في المقابل نجح برشلونة في التصدر إلى ربع نهائي البطولة بعد تخطي عقبة نابولي الإيطالي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري الأبطال

مباراة حماسية تنتظر عشاق المستديرة حاول العالم ، حيث سيخوض باريس سان جيرمان موعداً اليوم أمام نظيره برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، حيث سنعرض لزوار موقع koora live في هذه المقالة موعد المباراة المحدد والقنوات النقالة لها ، بالإضافة إلى قنوات البث المباشر وتشكيلة المتوقعة.

تم الكشف عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 يوم الأربعاء 10 أبريل/نيسان 2024 على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي ، حيث ستبدأ المباراة بصفارة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءاً حسب التوقيت القاهرة المصري والساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت السعودي.

وستكون القنوات المسؤولة عن بث مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم ضمن دوري أبطال أوروبا 2023-2024 على قناة beIN Sports HD1 بتعليق حفيظ الدراجي.

البطاقة التعريفية لمباراة باريس سان جيرمان أمام برشلونة اليوم


  • - المباراة: باريس سان جيرمان أمام برشلونة
  • - تاريخ اللقاء: الأربعاء 10 أبريل 2024، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • - القناة: beIN Sports HD1
  • - الملعب: حديقة الأمراء.

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في ذهاب دور الـ8 دوري من دوري الابطال


  • في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • على خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز ، لوكاس بيرالدو ، نونو مينديس ، ونوردي موكيلي.
  • أما خط الوسط: فيتور فيريرا ، فابيان رويز ، و وارن زائير إيمري.
  • ثم خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، رافينيا ، ولامين يامال.

تشكيلية مباراة برشلونة اليوم أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لدور الـ8


  • المدرب: تشافيير هرنانديز.
  • حراس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: رونالد أراخو ، باو كوبارسي ، جواو كانسيلو ، وجول كوندي.
  • خط الوسط: روميو ، إلكاي جوندوجان ، وفيرمين لوبيز.
  • خط الهجوم: برادلي باركولا ، وعثمان ديمبيلي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و برشلونة ضمن ذهاب دور الثمن في دوري الابطال

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة اليوم بانتصار النادي الكتالوني 2-3 على الفريق الباريسي ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

ليضرب برشلونة موعداً جديداً على ارضه أمام باريس سان جيرمان في دور الإياب من البطولة ذاتها يوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل 2024.