مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم 2024-4-03

يقدم لكم موقعنا كوره لايف خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اليوم الأربعاء بتاريخ 2024/04/03 من الدوري الانجليزي من الجولة 31 ، حيث يزداد الترقب الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية في هذه القمة الكروية بالنكهة الانجليزية التي سوف تجتمع بين النادي السيتي ونظيره فريق أستون فيلا ، والتي ستذاع على ملعب "استاد الاتحاد"، معقل المانشستر بغضون الساعة العاشرة وخامسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت السعودية والعراق ومساءاَ 07:15 بتوقيت غرينتش ، ضمن قمة المباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد و مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و استون فيلا اليوم

سنعرض لكم الان موعد و مشاهدة وتفاصيل الأخبار المتعلقة بـ مباراة التي سيحتضنها استاد الاتحاد في السيتي  والتي ستكون بين فريقي مانشستر سيتي وأستون فيلا من اطار الجولة 31 من اصل 38 في الدوري الإنجليزي لعام 2024 ، تقام مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024 ، حيث وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

علماً بان قنوات بين سبورت ستقوم هيا بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا حصريا على قناة BeIN Sports 1 ، باستضافة المعلق الرياضي خليل البلوشي.

تشكيلة مان سيتي المتوقعة امام استون فيلا:

من المتوقع أن يقوم المدرب الفني للسيتي بيب غوارديولا بالقيام بهذه التشكيلة ، وهيا كالاتي:

  • حارس المرمى: اورتيجا.
  • في خط الدفاع: مانويل أكانجي ، يوشكو جفارديول ، ريكو لويس ، روبن دياز.
  • اما خط الوسط: رودري ، كيفين دي بروين ، برناردو سيلفا.
  • وخط الهجوم: جيريمي دوكو ، فيل فودين ، إيرلينج هالاند.

ترتيب نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وايضا نادي استون فيلا

يتواجد فريق مانشستر سيتي بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة ، بينما يتمركز فريق أستون فيلا الرابع برصيد 59 نقطة.

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا ضمن الدوري الإنجليزي

أعلنت صافرة الحكم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا بفوز السيتي 4-1 على الفيلا من اطار الجولة 31 في الدوري الإنجليزي الممتاز. ليضرب المان سيتي موعداً مع كريستال بالاس في الدوري الممتاز يوم السبت 6 أبريل.

كما سيكون هنالك لقاءاً حماسياً سينتظر السيتي الانجليزي مع نادي الريال الاسباني في دوري الأبطال يوم الثلاثاء 9 من هذا الشهر.