مباراة الهلال والنصر اليوم 2024-04-08 ضمن كاس السوبر السعودي

يقدم لكم موقع كورة لايف بث مباشر خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن مشاهدة مباراة الهلال و النصر بث مباشر اليوم الأثنين بتاريخ 2024/04/08 من كاس السوبر السعودي في دور النصف النهائي ، حيث يزداد الترقب لدى العديد من عشاق المستديرة السعودية ، والتي سوف تجتمع بين فريق الهلال ونظيره نادي النصر ، والتي ستذاع على ملعب "محمد بن زايد"، المقامة في ابوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة بغضون الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق ومساء 07:30 بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة مصر.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

شاهد الان مباراة الهلال ضد النصر بث مباشر من خلال خدمة kora live. هذا الموسم تصدّر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 12 نقطة عن النصر، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن ، حيث يشهد نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي مواجهات حماسية بين أربعة فرق رائعة وهي الهلال النصر الاتحاد والوحدة.

في مباراة الهلال والنصر اليوم  في كأس السوبر السعودي، يسعى فريق النصر بمشاركة اللاعب البرتغالي كريستاينو رونالدو للفوز والتأهل إلى النهائي وكسر سلسلة انتصارات الهلال المتتالية.

ماهو موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

يوم الإثنين الموافق 8 أبريل سيقام بث مباشر مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ، حيث ستنقل المواجهة عبر قناة SSC Sports التابعة لشبكة قنوات SSC SPORTS السعودية، بالإضافة إلى قناة AD Sports HD 1 ضمن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

قبل بدء مباراة النصر والهلال، يجدر بنا الإشارة إلى تاريخ مواجهات الفريقين. لقد تقابل الهلال والنصر في 174 مباراة عبر مختلف البطولات الرسمية ، وقد سجل النادي الهلالي السعودي الفوز في 68 مرة ، بينما حقق فريق النصر العالمي الفوز في 61 مباراة ، وقد كان التعادل هو سيد الموقف بينهما في 43 مواجهة، وهذه ما شهده ديربي الرياض.

التشكيلة هيكل الهلال أمام النصر اليوم في السوبر السعودي :


  • في حراسة المرمى : ياسين بونو. 
  • خط الدفاع : على ال بليهي ، كاليدو كوليبالي ، سعود عبدالحميد ، ورينان لودي.  
  • خط الوسط : سيرجي سافيتش ، ميشايل ديلجادو ، وروبين نيفيز . 
  • خط الهجوم : صالح الشهري ، مالكوم أوليفيرا ، وسالم الدوسري. 

تشكيلة مباراة النصر ضد الهلال اليوم:


  • الحارس: دافيد أوسبينا. 
  • خط الدفاع: إيمريك لابورت ، على لاجامي ، سلطان الغنام ، وأليكس تيليس. 
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري ، أوتافيو ، ومارسيلو بروزوفيتش. 
  • اما في خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، عبدالرحمن الغريب ، وساديو ماني.

نتيجة مباراة الهلال و النصر في نصف نهائي السوبر السعودي

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة الهلال والنصر بفوز زعيم اسيا الهلالي 2-1 على نادي العالمي من دور النصف النهائي لكأس السوبر السعودي. ليتجه فريق الهلال الى النهائي أمام الاتحاد والتي ستنطلق يوم الخميس 11 أبريل.