مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 2024-04-05 ضمن دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع كورة لايف بث مباشر خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم الجمعة بتاريخ 2024/04/05 من دوري أبطال أفريقيا في الجولة الثانية لدور ربع النهائي ، حيث يزداد الترقب لدى العديد من عشاق المستديرة الأفريقية ، والتي سوف تجتمع بين فريق الأهلي المصري ونظيره فريق سيمبا التنزاني ، والتي ستذاع على ملعب "استاد القاهرة"، معقل القلعة الحمراء بغضون الساعة 011:00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق ومساء 08:00 بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مصر.

مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر

شاهد الان مباراة الاهلي ضد سيمبا بث مباشر من خلال خدمة kora live. أسفرت قرعة دور الثمانية في البطولة الأفريقية عن مواجهة بين الأهلي وفريق سيمبا التنزاني، حيث سيتقابل الفائز من هذه المباراة مع  كلاً من الفائز من مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي وبترو أتليتيكو الأنغولي في الدور نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، والتي يحمل الأهلي المصري لقبها.

تمكن الأهلى من تحقيق فوز مهم خارج ملعبه بتغلبه على سيمبا بهدف من دون رد في دور الذهاب للدور الربع من دوري ابطال افريقيا ، وكان الهدف الوحيد قد سجله أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب.

وقد حقق الأهلي اللقب 11 مرة فى دورى أبطال أفريقيا، فيما حقق الزمالك ومازيمبى الكونغولى اللقب 5 مرات، مما يجعل الأهلي أكثر الأندية تحقيقاً لهذه البطولة والاكثر توقعاً بالفوز في هذه الموسم وتحقق اللقب الثانى عشر في النسخة، وذلك بعد فوزه على الوداد المغربي في النسخه السابقة.

نتيجة مباراة الذهاب في دوري الأبطال بين الأهلي والفريق التنزاني كانت بفوز الأهلي بنتيجة هدفٍ وحيد دون رد، وأحرز الهدف الوحيد أحمد نبيل كوكا. تمت المباراة يوم الجمعة الماضي الموافق 28 مارس 2024 على ملعب بنجامين مكابا الوطني في دار السلام عاصمة تنزانيا.

موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى اليوم والقنوات الناقلة 

سيكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا هو اليوم الجمعة، يتأهب فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة مباراة إياب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق سيمبا التنزاني.

يمكنك مشاهدة جميع مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قناة "اون تايم سبورت" و "بي إن سبورتس"، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

ذكرت شبكة قنوات بي ان سبورت اسم المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي كمعلق لمباراة النادي الأهلي اليوم على قناة بي ان سبورت 6 ، وقد تم الإعلان من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اسم الحكم الذي سيدير هذا اللقاء، وهو الحكم التشادي محمد الحاج حكما للمباراة.

تشكيلة نادي الأهلي أمام سيمبا اليوم في دوري ابطال افريقيا

من المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني من ضمن دور إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهيا كالاتي:

  • حارسة المرمى من قبل الحارس : مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع : رامي ربيعة ، محمد هاني ، محمد عبدالمنعم ، وعلى معلول.
  • اما خط الوسط : عمرو السولية ، مروان عطية ، وأحمد نبيل كوكا.
  • ومن ناحية خط الهجوم :  بيرسي تاو ، حسين الشحات ، وأنتوني موديست.

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم في ابطال افريقيا

اعلنت صافرة الحكم نتيجة مباراة الأهلي ضد سيمبا بفوز نادي الفراعنة 2-0 على التنزاني من إياب دور دور الربع نهائي في دوري ابطال افريقيا. ليضرب الأهلي المصري موعداً في النصف النهائي أمام الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتليتيكو الأنغولي ، والتي سيكون موعدها يوم الجمعة 19 أبريل من هذا الشهر.