مباراة العراق والفلبين اليوم 21-03-2024 في تصفيات كاس العالم FIFA26

يقدم لكم موقع kora live خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن التعرف على أهم تفاصيل مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم الخميس بتاريخ 2024/03/21 من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الجماهير الافريقية في هذه القمة الكروية التي سوف تجتمع بين المنتخب العراقي ونظيره منتخب الفلبيني، والتي ستذاع من ملعب البصرة الدولي في غضون الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية والعراق والسابعة بتوقيت غرينتش ، ضمن قمة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات وصولاً إلى مونديال كأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا الشمالية في نسخته الـ 23.

مشاهدة مباراة العراق والفلبين مباشر اليوم

تم فتح أبواب استاد البصرة الدولي لاستضافة مباراة العراق والفلبين، التي تقام ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المجمعة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يقوم المنتخب العراقي بدخول المباراة وهو في الصدارة من المجموعة السادسة في التصفيات برصيد 6 نقاط. تمكن من الفوز في الجولتين السابقة على منتخب فييتنام، وصيف المجموعة برصيد 3 نقاط، ومنتخب إندونيسيا الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة، وهو نفس العدد الذي يملكه منتخب الفلبين.

وإذ قد تكون هذه المواجهة هي الفرصة المثلى لضمان التأهل الرسمي إلى كأس آسيا 2027 وبلوغ المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، فالانتصار سيقود منتخب العراق لتحقيق النقاط الثلاث، مما يعزز صدارته ويتسع الفارق بينه وبين منافسيه، خاصةً إذا تعثرت فيتنام الوصيفة.

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

موعد لقاء المنتخب العراقي مع منتخب الفلبين في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 هو يوم الخميس 21 مارس 2024، تاريخ اللقاء المرتقب بين الطرفين.

من المتوقع أن يبدأ اللقاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

يمكنك مشاهدة مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026 عبر قناة الكأس الرابعة بشكل مجاني، بالإضافة إلى قناة الرابعة العراقية. ويمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال موقع كورة لايف .

التشكيل المتوقع للعراق ضد الفلبين في تصفيات كأس العالم 2026 قد يكون كالتالي:

بالطبع، هذا التشكيل المتوقع قابل للتغيير بناءً على ظروف المباراة واختيارات المدرب خلال اللقاء.

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: أمجد عطوان، أحمد ابراهيم، علي فائز، أحمد ايليا.
  • خط الوسط: علي عدنان، فهمي نور، ياسر قاسم، عالم قاسم.
  • خط الهجوم: زين الدين فايسال، مهند عبد الرحيم.

نتيجة مباراة العراق و الفلبين اليوم في تصفيات اسيا لكاس العالم

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة العراق والفلبين بفوز المنتخب العراقي 0-5 على الفلبيني من الجولة الثانية لدور ال16 في تصفيات اسيا لكاس العالم 2026 ، ليتجه منتخب العراق الى المباراة القادمة برصيد 12 نقطة دون ان يخسر إي مباراة. حيث سيضرب منتخب العراق موعد مع اندونيسيا المتصدر الثاني في المجموعة و.