مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم 2024-3-30

يقدم لكم موقعنا koora live خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر اليوم السبت بتاريخ 2024/03/30 من الدوري الاسباني للجولة 30 ، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الجماهير العربية في هذه القمة الكروية الاسبانية التي سوف تجتمع بين الفريق الكتالوني ونظيره نادي لاس بالماس، والتي ستذاع على ملعب "لويس كومبانيس "، النادي الخاص ب اسبانيول بغضون الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية والعراق ومساء التاسعة بتوقيت غرينتش ، ضمن قمة المباريات الليغا الاسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس

يحتضن ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" مباراة بين فريق برشلونة ونادي لاس بالماس، في مساء يوم السبت، ضمن جولة 30 من الدوري الإسباني. حيث يقيم فريق برشلونة مباراة ضد لاس بالماس في الساعة العاشرة مساء اليوم وتُعرض على قناة beIN Sports HD 3.

في مباراته ضد لاس بالماس مساء اليوم، يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي، بهدف تضييق الفارق مع ريال مدريد المتصدر والحفاظ على الأمل في المنافسة.

مباراة برشلونة و لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني

يحتل برشلونة المركز الثاني في الجدول برصيد 64 نقطة، وهو يبتعد بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، بينما يحتل لاس بالماس المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.


حيث تعتبر مباراة لاس بالماس فرصة لاختبار قوة فريق تشافي هيرنانديز قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.


تاريخ مواجهات فريق برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني يعود إلى 69 مباراة حتى الآن. برشلونة فاز في 42 مباراة، وخسر في 19 مواجهة، بينما تعادلا الفريقان في 8 مباريات.


فريق برشلونة نجح في تسجيل 159 هدفًا في مرمى لاس بالماس، بينما الأخير أحرز 61 هدفًا في مرمى البرسا. ويعتبر أولوجيو مارتينيز هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين في الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف.

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس من الدوري الاسباني

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس بفوز البارسا 1-0 على ضيفه بالماس من الجولة 30 لدوري الليغا الاسباني. ليضرب النادي الكتالوني موعداً حماسياً مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، من ذهاب دور ربع نهائي دوري الابطال ، حيث ستنطلق يوم الأربعاء 10 أبريل من هذا الشهر.