مباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم 2024-03-27

يقدم لكم موقعنا كورة لايف خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن مشاهدة مباراة اسبانيا والبرازيل بث مباشر اليوم الاربعاء بتاريخ 2024/03/27 من مباراة ودية، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الجماهير العربية في هذه القمة الكروية العالمية التي سوف تجتمع بين المنتخب الارجنتين ونظيره منتخب كوستاريكا، والتي ستذاع على ملعب "الخطوط الجوية المتحدة"، في كاليفورنيا بغضون الساعة السادسة فجراً بتوقيت السعودية والعراق والثالثة صباحاً بتوقيت غرينتش ، ضمن قمة المباريات الدولية الودية في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أمريكا 2024.

مشاهدة مباراة الارجنتين وكوستاريكا مباشر

المباراة الودية بين الأرجنتين وكوستاريكا ستقام اليوم الأربعاء في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أمريكا 2024، حيث ستبث المباراة على قناة TYC Sports في تمام الساعة 6:00 فجرًا ، بينما منتخب الأرجنتين يواجه تحديات جديدة بغياب قائده ليونيل ميسي، الذي يعاني من الإصابة ولن يشارك في المباراة ، في المقابل، تأتي مباراة كوستاريكا كفرصة للتانجو لاختبار اللاعبين الشبان واختيار التشكيلة الأمثل للبطولة المقبلة.

رغم أهمية ميسي، إلا أن منتخب الأرجنتين بقيادة سكالوني خاض 9 مباريات بدون نجم إنتر ميامي، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، حيث حقق 7 انتصارات وتعادل مرتين.

مباراة الارجنتين ضد كوستاريكا اليوم في وديات المنتخبات

يسعى المدرب ليونيل سكالوني إلى مواصلة تقديم العروض القوية في المباريات الودية استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسينافس منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، إلى جانب بيرو وتشيلي وكندا.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين ضد كوستاريكا:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • الدفاع: نيكولاس أوتامندي ، ناهويل مولينا ، نيكولاس تاجليافيكو ، كريستيان روميرو.
  • الوسط: أنخيل دي ماريا ، إنزو فرنانديز ، رودريجو دي بول ، أليكسيس ماك أليستر.
  • الهجوم: جارناتشو ، جوليان ألفاريز.

نتيجة مباراة الارجنتين وكوستاريكا في استعدادات كوبا أمريكا

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة الارجنتين وكوستاريكا بفوز المنتخب الارجنتيني 3-1 على الكوستاريكي ضمن إطار استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أمريكا 2024 ، والتي ستقام يوم 20 يونيو حتى 14 يوليو من الاشهر القادمة التي ستديرها الولايات المتحدة الامريكية بروفة ، وذلك قبل استضافة أمريكا لنهائيات كأس العالم 2026.