مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 يقدم لكم موقع كورة لايف خدمة البث المباشر الحصرية، لـ مشاهدة مباراة ميلان و باريس سان جيرمان بث مباشر Milan-vs-Paris-SG-Cham اليوم الثلاثاء الموافق 07/11/2023 ضمن اطار منافسات دوري دوري أبطال أوروبا ، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم الاوروبية ولاسيما مشجعي فريق ميلان الإيطالي وباريس الفرنسي ، والتي ستذاع من استاد سان سيرو على بي ان سبورت 1 bein sport ، حيث يبدأ موعد مباراه ميلان و باريس في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية وقطر ودولة البحرين والعراق والكويت، وعلى الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان ، وفي مساء الثامنة بتوقيت غرينتش وانجلترا وفرنسا واسبانيا والجزائر وغانا ومالي ، وعبر سيرفرات موقعنا kora live hd تابعوا هذه المنافسة المشتعلة بدون اى توقف.

مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

يستضيف الوصيف ميلان ضيفه الفرنسي نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، في مباراة باريس اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023 ، ضمن اطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث يحتل اي سي ميلان الإيطالي الترتيب الرابع والأخير ضمن ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقاطتين من اصل ثلاثة مواجهات خاضها بتعادلين وهزيمة وحيدة.

وكانت اخر مباراة لعبها نادي ميلان في الدوري الإيطالي أودينيزي بالخسارة بنتيجة 1-0 ، وستبدأ مباراة ميلان اليوم أمام الفريق المتصدر الباريسي بغضون الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وميلان بث مباشر

ويبدو ان الضيف الفرنسي لدية شيء جديد هذه المرة حيث تلعب مباراة باريس سان جيرمان وميلان بث مباشر خارج أرضه وضمن أمام اشد منافس له في البطولة لذلك يجب ان يدخل المباراة بمعنويات قتالية عالية محققا افضل ما يملك من خلال تعزيز اللعب الهجومي لإرضاء جمهوره الذي يأمل من فريقه الفوز واحراز لقب دوري الابطال لهذا النسخة.

يترأس النادي باريس المرتبة الثانية في دوري الابطال برصيد 6 نقاط احرزها من خلال انتصارين وخسارة واحدة.

حيث لعب باريس سان جيرمان اخر مباراة في الدوري الفرنسي ضد بايرن مونبلييه الذي كان سيد الموقف آنذاك بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد على أرضية ملعبة.

والليلة سيكون اللقاء امام ميلان باستضافة المعلق المتألق جواد بدة والتي ستكون من أهم المباريات اليوم بث مباشر اتش دي ، مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان .

نتيجة مباراة ميلان ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال أوروبا

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة ميلان وباريس سان جيرمان ، بفوز ميلان الإيطالي 2-1 على باريس الفرنسي من الجولة الرابعة في دوري ابطال اوروبا، ليتصدر النادي الى الترتيب الثالث برصيد 5 نقاط.

حيث سيكون موعد مباراة ميلان القادمة امام بوروسيا دورتموند الالماني في دوري الابطال يوم 11/28 من الشهر الجاري. لتضرب باريس سان جيرمان موعداً مع نيوكاسل يونايتد في اليوم ذاته.