مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقعنا Kora Live خدمة مرموقة وحصرية ، في مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر  Barcelona-vs-Valencia اليوم الإثنين بتاريخ 2024/04/29 من أطار الجولة 33 ضمن الدوري الاسباني ، حيث يزداد الاثارة لدى الكثير من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الاسبانية التي سوف تجتمع بين النادي الكتالوني ونظيره الفريق فالنسيا ، والتي ستذاع على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، في مدينة برشلونه بغضون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق ومساء 07:00 بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ في تمام 09:00 مساءاً بتوقيت القاهرة العاصمة المصرية.

مباراة برشلونة و فالنسيا اليوم

من جديد يظهر برشلونة في بطولة الدوري الإسباني ، وفي هذه المرة يقابل برشلونة نظيرة فالنسيا، والتي يحصل فيها على هدف الانتصار والمنافسة على وصافة جدول الترتيب.

وفي اخر مباريات فريق برشلونة يتلقى الهزيمة التي يخوضها في بطولة الدوري الاسباني ، والتي خاضها مع فريقه القديم ريال مدريد ، بنتيجة (3-2).

ويطمح برشلونة ان يعوض هزيمة الاخيرة في الكلاسيكو والفوز في مباراة فالنسيا الجارية ، خاصة في ظل المنافسة مع جيرونا على وصافة جدول الترتيب.

ويأخذ فريق برشلونة حاليا الترتيب الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة عن وصافة جيرونا، و14 نقطة عن صدارة ريال مدريد.

وأيضا فريق فالنسيا فيأخذ في الترتيب الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة عن ريال بيتيس، صاحب الترتيب السابع.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تم تحديد موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا ، مساء اليوم الإثنين 29-4-2024 ، ضمن الجولة 33 في بطولة الدوري الإسباني ، على ملعب "مونتجويك الأولمبي" ، ويبدأ انطلاق الصافرة بين الفريقين برشلونة مقابل  فالنسيا ، في تمام 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ومساء التاسعة بتوقيت القاهرة.

ما هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة و فالنسيا في الدوري الإسباني

ينقل بث مباراة برشلونة امام فالنسيا مباشر في الدوري الاسباني على قناة بي أن سبورت 1 ، وسيكون باستضافة المعلق عامر الخوذيري.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا على الدوري الاسباني

أعلنت صافرة الحكم عن نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا ، بفوز البارسا 4-2 على نادي فالنسيا من الجولة 33 ضمن الدوري الاسباني.

ليتصدر فريق برشلونة المركز الثاني عن جيرونا بفارق نقطتين وبرصيد 73 نقطة ، ولكن لايزال ريال مدريد في المركز الأول برصيد 84 نقطة ، حيث سيكون هنالك 5 مباريات متبقية في الدوري الاسباني.

وسيكون موعد مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا ، السبت 4 مايو 2024.