مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد بتاريخ 17 أبريل 2024 ضمن دوري أبطال أوروبا

لعشاق كرة القدم فأن موقع كورة لايف يقدم خدمة مرموقة وحصرية ، في مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم الأربعاء بتاريخ 2024/04/17 من أطار الإياب لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا ، حيث يزداد الحماس لدى العديد من محبي الكرة المستديرة العالمية والأوروبية التي سوف تجتمع بين الفريق السيتي الإنجليزي ونظيره الفريق الريال الاسباني ، والتي ستذاع على ملعب "الاتحاد"، معقل مانشستر في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق ومساء 07:00 بتوقيت غرينتش ، وأيضاَ في تمام الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت القاهرة العاصمة المصرية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم 

سيقام على ملعب الاتحاد في إنجلترا مواجهة مثيرة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وتسبق هذه المنافسة نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الذي اصبح سيد الموقف آنذاك بـ 3 أهداف مقابل 3.

ويسعى كل فريق للفوز للتأهل إلى الدور التالي مما يجعل الجمهور يتوقع مباراة لا يُحدد نتيجتها مسبقًا كما يترقب الجميع التشكيل المتوقع لكلا الفريقين ، وسيتم بث المباراة على القنوات الناقلة المعتادة.

كما سنعرض فيما يلي ، عن كافة تفاصيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك الموعد المحدد ومكان المباراة والقنوات الناقلة بالإضافة الي المعلق والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

تم الكشف عن موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 ضمن إياب دور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث يبدأ اللقاء بفتح صافرة البداية في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر و 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد استطاع أن يحقق فوز مهم على ريال مايوركا في آخر مباراة لعبها في الدوري الإسباني ، وقبل ذلك فاز على أتلتيك بلباو بثنائية نظيفة متصدراً دوري الليغا بفارق 10 نقاط على برشلونة ، بينما يتطلع نادي مان سيتي بالحفاظ لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي كما يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 2 نقاط على ارسنال.

قنوات بث مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ، فإن شبكة "beIN Sports" القطرية هي التي ستقوم بتغطية هذه المنافسات بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث ستقوم ببث المباراة عبر إحدى قنواتها.

سيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد من قبل قناة beIN Sports HD1 ، باستضافة المعلق التونسي حفيظ دراجي.

تشكيلة ريال مدريد اليوم المتوقعة أمام ومانشستر سيتي: 


  • حراسة المرمى: أندريه لونين.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي ، ناتشو ، أنطونيو روديجر ، و داني كارباخال.
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا ، توني كروس و فيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: جود بيلينجهام ، رودريجو جويس ، و فينيسيوس جونيور.

اما تشيكية مانشستر سيتي اليوم المتوقعة ضد ريال مدريد:


  • حراسة المرمى : إيدرسون
  • خط الدفاع : جون ستونز ، مانويل أكانجي ، جفارديول و روبن دياش .
  • خط الوسط : كيفن دي بروينه ، رودري ، و ماتيو كوفاتشيتش.
  • خط الهجوم : فيل فودين ، برناردو سيلفا ، و إرلينج هالاند.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

تختتم صافرة الحكم نتيجة مباراة مانشستر و ريال مدريد بفوز الريال 3-4 على الفريق الباريسي بعد التعادل هدف مقابل هدف الذي ظل مخيما على أجواء المواجهة من ضمن دور إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ليتأهل الميرانجي إلى دوري النصف النهائي من البطولة مع البايرن الذي انتصر على حساب ارسنال. حيث تم تحديد موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد القادمة يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 ضمن دور الذهاب.