مباراة اسبانيا والبرازيل اليوم

يقدم لكم موقع kora live خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن التعرف على أهم تفاصيل مباراة اسبانيا والبرازيل بث مباشر اليوم الثلاثاء بتاريخ 2024/03/26 من مباراة ودية، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الجماهير الافريقية في هذه القمة الكروية التي سوف تجتمع بين المنتخب الاسباني ونظيره منتخب البرازيل، والتي ستذاع على ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل ريال مدريد في غضون الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية والعراق والسابعة بتوقيت غرينتش ، ضمن قمة مباريات الدولية الودية في إطار استعدادها للتحديات القادمة.

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد البرازيل اليوم

من المقرر أن تُقام مباراة بين منتخب إسبانيا والبرازيل في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل ريال مدريد. ستُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

منتخب البرازيل فاز مؤخرًا على منتخب إنجلترا، بهدف نظيف في مباراة ودية أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن. يسعى منتخب البرازيل، بقيادة مدربه الجديد، إلى رفع مستواه بأسرع وقت ممكن تمهيدًا لمشاركته في كوبا أمريكا المقررة في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين.

مباراة البرازيل ضد اسبانيا مباشر في مباراة ودية

بدون عديد من لاعبي الفريق مثل إيدرسون، أليسون، ماركينيوس، وكاسيميرو، بالإضافة إلى غياب نيمار دا سيلفا.

انتصر منتخب كولومبيا على إسبانيا بهدف نظيف في مباراة ودية قوية جمعتهما على ملعب "الأولمبي" في لندن. وتعرض منتخب إسبانيا للهزيمة في هذه المباراة وهو يستعد للمشاركة في بطولة يورو 2024 مع منتخبات كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا في المجموعة الثانية. وعلق فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، على فرصته لخوض مباراة ودية مع منتخب البرازيل ضد إسبانيا، معبرًا عن فخره بارتداء قميص الفريق الوطني واللعب في ملعب البرنابيو وسط جماهير ريال مدريد. وشدد على أهمية تقديم أداء رائع ولعب كرة قدم جميلة خلال المباراة.

اختتم فينيسيوس قائلاً: "أنا سعيد بتمثيل منتخب بلادي مرة أخرى. حماسي يشبه الشعور بأنها المرة الأولى التي أعيش فيها ذلك الأمر، ونحن نستعد بشكل متزايد لتحقيق هدفنا في كوبا أمريكا. علينا أن نقدم أداء رائعاً في المباريات والتحضير بشكل جيد".

نتيجة مباراة اسبانيا والبرازيل ضمن وديات المنتخبات

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة اسبانيا والبرازيل بالتعادل 3-3 من ضمن وديات المنتخبات التجهيزية.