مباراة تونس وساو تومي اليوم في تصفيات افريقيا لكاس العالم

 يقدم لكم موقع kora live خدمة مرموقة وحصرية ، حيث يمكنك الأن التعرف على أهم تفاصيل مباراة تونس وساو تومي بث مباشر Tunisia-vs-SaoTome اليوم الجمعة بتاريخ 2023/11/18 من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يزداد الترقب من عشاق كرة القدم العالمية ولاسيما الجماهير الافريقية في هذه القمة الكروية التي سوف تجتمع بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب ساوتومي، والتي ستذاع من ملعب الأولمبي برادس في غضون الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وفي مساء الثامنة في تونس، ضمن قمة مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات وصولاً إلى مونديال كأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا الشمالية في نسخته الـ 23.

مباراة تونس وساوتومي في تصفيات كاس العالم 2026 إفريقيا

يستضيف ملعب حمادي العقربي الشهير باسم برادس في المدينة الجنوبية التونسية قمة مباراة تونس و ساوتومي اليوم ، حيث يتواجد الفريقين في قائمة ترتيب المجموعة الثامنة بجانب كل من غينيا الأستوائية ومالاوي وليبيريا وناميبيا ضمن اطار تصفيات كأس العالم لعام 2026 في افريقيا.

يحتل المنتخب التونسي المركز الرابع في ترتيب مجموعة فرق افريقيا في التصفيات المؤهلة للمونديال، برصيد خالي من النقاط حيث لم يخض اي من المباريات بعد، كما وان منتخب تونس يستعد لافتتاح اول مشواره إلى المونديال.

وكانت اخر مشاركة لعبها منتخب تونس في تصفيات كأس العالم عام 2026 ضد بوتسوانا بالفوز بنتيجة 3-0 على أرضه، وقد حقق الرقم القياسي من خلال كسر سلسلة تسع انتصارات لفريق فرنسا حيث فاز على الديوك الزرق في دور المجموعات لكاس العالم 2022. فهل يحقق نسور قرطاج للمرة السادية بالوصول إلى المونديال ؟

مشاهدة مباراة تونس ضد ساو تومي اليوم بث مباشر

ويبدو ان الضيف ساو توميه لدية شيء جديد هذه المرة حيث تلعب مباراة تونس ضد ساو تومي بث مبلشر خارج أرضه وأمام اشد منافس له في البطولة والحائز على لقب اقوى دفاعي للأهداف بالنسخة السابقة للمونديال القطري، حيث لم يسجل عليه غير هدف واحد فقط، لذلك يجب ان يدخل المباراة بمعنويات قتالية عالية محققا افضل ما يملك من خلال تعزيز اللعب الهجومي لإرضاء جمهوره الذي يأمل من فريقه الفوز والمشاركة في كاس العالم لعام 2026.

يحتل المنتخب ساوتوميه المرتبة الثالثة في ترتيب مجموعة تصفيات افريقيا برصيد خالي من النقاط نظراً لعدم لعبه بعد، حيث ستكون اول مشاركة سيتفتح بها التصفيات.

كما ولعب  منتخب ساو تومي اخر مباراة في تصفيات أمم افريقيا ضد نيجيريا، والذي كان النيجيري هو سيد الموقف آنذاك بنتيجة ست أهداف دون اى رد على أرضية ملعب خصمه.

والليلة سيكون اللقاء امام نسور قرطاج باستضافة المعلق العربي المتألق عيسى الحربين والتي ستكون من أهم مباريات اليوم بث مباشر اتش دي ، مباراة ساوتومي ضد تونس.

موعد مباراة تونس و ساوتومي اليوم في تصفيات كاس العالم 

يبدأ موعد مباراه تونس و ساوتومي اليوم مباشرة في تمام الساعة 10:00مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ودولة البحرين والعراق والكويت، ومساء 11:00 في الامارات وعمان وفي غضون 07:00 لليلا بتوقيت غرينتش وانجلترا وفرنسا واسبانيا والجزائر وغانا ومالي، وعبر سيرفرات موقعنا كوره لايف تابعوا هذه المنافسة المشتعلة بدون اى توقف.


كما ويمكنك مشاهدة ماتش ساو تومي وتونس الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين والسودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية وفي تمام الساعة الثامنة مساء على توقيت دولة المغرب وتونس وموريتانيا وفي صباح الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت جاكرتا في إندونيسيا بث مباشر اتش دي مشاهدة مباريات اليوم اونلاين.

نتيجية مباراة تونس وساو تومي اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة تونس وساو تومي اليوم، بفوز المنتخب التونسي 0-4 على ساوتوميه ضمن تصفيات أفريقيا في كأس العالم 2026 ، ليتصدر منتخب نسور قرطاج إلى المركز الأول بفارق الأهداف، ويضرب موعداً مع منتخب مالاوي يوم الثلاثاء القادم 11/21.