نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 3-11-2023 في الدوري الفرنسي
 
يقدم لكم موقعنا خدمة البث المباشر الحصري، وذلك من أجل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر كوره لايف اليوم الجمعة الموافق 3-11-2023 ضمن اطار مواجهات الدوري الفرنسي الممتاز، حيث يزداد الترقب لدى الكثير من عشاق كرة القدم الفرنسية ولاسيما مشجعي فرنسا ولاسيما اللاعب المغربي اشرف حكيمي ، وستكون قمة مباراه اليوم حماسية لكونها لعبه ستجمع بين فريق الباريسي ضد مونبلييه، والتي ستذاع من ملعب حديقة الامراء عبر بي إن سبورت 1 bein sports بث مباشر فرنسا live ، حيث سينطلق موعد لعبه باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم مباشرة في تمام مساء الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر ودولة البحرين والعراق والكويت، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وفي الثامنة مساء بتوقيت غرينتش وفرنسا وانجلترا و اسبانيا والجزائر وغانا ومالي، ومن خلال قنوات موقعنا kora live بإمكانكم ان تتابعوا هذه اللقاء بدون اى توقف وبدقه اتش دي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر

من معلب حدائق الامراء، بالعاصمة الفرنسية، تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم بث مباشر، من اطار الجولة ال 11 ، في الدوري الفرنسي الممتاز، ضمن منافسة لا تقبل التعادل من أجل الحصول على النقاط الثلاث والتصدر الى المركز الأول بتدريب البطولة. 

مباراة مونبلييه وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي

فكما تعلم تعد قمة مباراة مونبلييه وباريس سان جيرمان اليوم هو اللقاء الحاسم الذي يلعب ضمن الجولة الحادية عشر في الدوري الفرنسي، وذلك بعد ان اعلن  فريق باريس فوزه ووصوله الى هذه المرحلة عقب تخطيه على بريست المتصدر السادس بترتيب الدوري. 

وعلى ما يبدو في الجانب الاخر، يظهر فريق مونبلية أن لدية شيء جديد هذه المرة، حيث تلعب مباراة مونبلييه اليوم بث مباشر ضد حامل اللقب باريس سان جيرمان ضمن المرحلة ال11 في الدوري الفرنسي، بعدما أطاح بفريق لوريان بالخسارة بنتيجة 3-0، لذلك يجب ان يدخل لعبه اليوم  بعزم قوي لإرضاء جمهوره الذي يطمح على تحقيق النصر في بطولة الدوري الفرنسي الممناز.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الافرنسي

سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه مباشر في تمام الساعة 21:00 مساءاً على توقيت المغرب وتونس وموريتانيا ، والساعة 22:00 على توقيت القاهرة عاصمة مصر وليبيا وفلسطين والسودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية، والثالثة فجرا بتوقيت جاكرتا في إندونيسيا.

سيتم نقل مباراة باريس ضد مونبلييه اليوم، في الدوري الفرنسي الممتاز، عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 beIN SPORT ، وسيكون المعلق عامر الخوذيري معلقاً في هذا اليوم.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي الممتاز

تعلن صافرة الحكم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه اليوم، بفوز النادي البارسي 3-0 على مونبليية من الجولة الحادية عشر في الدوري الفرنسي الممتاز، ليترأس سان جيرمان ترتيب الجدول برصيد 24 نقطه.