لعب كلاً من الفريقين ليفربول ومانشستر سيتي في تعادل مثير 2-2 على ملعب أنفيلد يوم الأحد شهد تسجيل محمد صلاح هدفاً محتملاً لهذا الموسم وظل الريدز في صدارة الترتيب قبل المباراة الدولية. وزعم سيتي عقب المباراة أن أحد أعضاء فريقه قد بصق عليه أحد المشجعين بعد هدف.

بيب جوارديولا يتكلم مع الحكم الرابع مايك دين في أدلة ليفربول القوية على ادعاء البصق أثناء اجراء قرعة سيتي بملعب انلفد

ويتكلم ليفربول إن لديهم "أدلة قوية" تتعلق بادعاء مانشستر سيتي أن أحد المشجعين قد بصق على أحد موظفيهم خلال مباراتهم على ملعب آنفيلد وذلك يوم الأحد.

أصرح سيتي شكوى رسمية إلى ليفربول بعد التعادل المثير 2-2 في الدوري الإنجليزي.

كما أن مانشستر سيتي يدعي بأن الحادث وقع عقب أحرازه هدف التعادل الأول، وفيما قال ليفربول إن تحقيقهم سوف يشمل إعادة النظر في لقطات وجمع بيانات من المشجعين.

فيما صرح نادي ليفربول في بيان: "نعمل على اجرء تحقيقا كاملا وكما نعمل التحقق مع جميع الأطراف ذات الصلة بما في ذلك مانشستر سيتي لجمع الأدلة من الأفراد الذين شاهدوا الحادث فضلا عن تحليل جميع لقطات الفيديو المتاحة" ، وأضاف أيضاً: "الأدلة التي تم جمعها حتى الآن كبيرة، وإذا طُلب مننا تسليم هذا الأدلة فسيتم تسليمها إلى شرطة ميرسيسايد نظراً لاحتمال توجيه تهم جنائية بخصوصها ، وكما ستخضع هذه القضية إلى عملية العقوبات الرسمية للنادي".

وأختتم: "نادي أنفيلد يعتبر البيت الثاني لنا وسوف نضمن أن يكون بيئة آمنة وممتعة لكل الجماهير الحاضرين  ولن نسمح بحدوث لذلك السلوك المعزول غير المقبول الذي يؤثر على قيم ومبادئ النادي" ، وقد قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عقب المباراة حول سبب الحادث كان "أشخاصاً معينين ، وليس فقط ليفربول" ، بعد الإشارة أيضاً إلى تشويه حافلة فريقهم حينما زاروا أنفيلد في سنة 2018.

وقال أيضاً لشبكة سكاي سبورتس: "لا أعرف ما حدث الإ أنني سمعت شيئاً من الجمهور ليس لطيفاً للموظفين فلم أعرف ما هو بالضبط كما لم أنظر الصور".

يقول جوارديولا عن ميلنر: الحكم يعرف أنها كانت صفراء ثانية


واكمل بكلامه "أنا متأكد ان ليفربول لن يسمح بحدوث هذا ومن المؤكد انه سيتخذ إجراءات بشأن هذا الشخص ، فنادي الليفر اكبر بكثير من التصرف الغير لائق".

وأضاف: "ليس هنالك إي شيء سيغير إعجابي بنادي الريدز حيث قد تكررت هذه القصة قبل سنتين او ثلاث عندما جئنا إلى هنا ودمروا حافلتنا فإنهم أشخاص معنيون وليس فقط نادي ليفربول".

وأختتم: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا القدوم إلى هذا الملعب ، إنه لشرف كبير لهذه الأجواء ، وكيف يدعمون الفريق ، لهذا السبب إنه ملعب آنفيلد".