ترغب برشلونة بضم جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج إلى النادي بغرض الإعارة، في حين أن اهتمام بايرن ميونيخ بمدافع تشيلسي في أنطونيو روديجر أثار إعجاب اللاعب ، وفي مكان آخر، رفض دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا عرضًا بعقد جديد في حين يجد برشلونة صعوبة في الحفاظ على لاعبيه الحاليين.

برشلونة يوجه نظره إلى أستعارة رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي

اهتمام برشلونة بالجنيه الإسترليني:

اشارت صحيفة المرآة: أن رحيم سترلينج هدف لبرشلونة، حيث يرغب النادي الإسباني في الحصول على الجناح البالغ من العمر 26 عامًا بغرض الإعارة إلى نهاية الموسم. وفر برشلونة مساحة في فاتورة رواتبه بإرسال أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، ويبدو أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا يفضل جاك غريليش وآخرين على سترلينج حتى الآن هذا الموسم.

وجهة نظر: غالبًا ما تم ربط الجنيه الإسترليني بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن من غير المرجح أن يرفض فرصة المشاركة في مطالبة برشلونة.

ستمنحه الخطوة لمدة ستة أشهر أيضًا فرصة تجربة كرة القدم المنتظمة للفريق الأول مرة أخرى ، مما قد يساعد في جذب الأندية الكبرى الأخرى في الصيف المقبل عندما كان من المفترض أن تتحسن الموارد المالية للأندية في جميع أنحاء أوروبا.

بايرن ميونيخ يكرم روديجر:

أشارت صحيفة ذا صن: بأن أنطونيو روديجر قد يكون على وشك الانتقال من تشيلسي، حيث أصيب المدافع الألماني البالغ من العمر 28 عامًا بخيبة أمل بسبب عرض العقد الأخير من النادي.

يستمر عقده حتى نهاية الموسم، وأشاد مدرب بايرن ميونخ جوليان ناجيلسمان باللاعب مؤخرًا. 

الآن قال روديجر: "اهتمام بايرن ميونخ يكرمني لأن هذا يظهر أنني قمت ببعض الأشياء بشكل صحيح مؤخرًا".

برشلونة يمر بصعوبات في عقده:

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية: بأن برشلونة يمر بصعوبة في ربط عدد من اللاعبين بعقود جديدة. لدى كلاً من بيدري وأنسو فاتي بعض من الخيارات بشأن صفقاتهما للنادي لتمديدها حتى عام 2024، لكنهما يضغطان على صفقات أطول، رونالد أروجو لديه عقد حتى عام 2023 ، لكن سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي لديهما صفقات تنتهي صلاحيتها في نهاية الموسم.