كشف نادي ريال مدريد، في بيان رسمي مساء يوم الأربعاء، أعلن من خلاله عن وجود إصابتين جديدتين لثنائي فريقه، ديفيد ألابا وايسكو، تتمثل بفيروس كورونا.

ريال مدريد يعلن عن إصابة نجميه بـ كورونا فيروس

وأوضح النادي ضمن بيانه، أن الفحوصات الطبية الخاصة بكشف فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبان، أظهرت إصابة ايسكو وديفيد ألابا بـ كوفيد -19 .

وقد اكد ذلك، بعد غياب الثنائي عن مباراة ريال مدريد أمام اتلتيك بلباو امس الأربعاء، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة 21 في الدوري الاسباني، حيث انتهت المباراة بصدارة النادي الملكي 2-1 .

ومع غياب الثنائي، فقد الريال خدمات 10 لاعبين في المواجهة ضد اتلتيك بلباو، وهم مارسيلو، مودريتش، كاسيميرو، كارفاخال، اسينسيو، رودريجو، وبيل، بالإضافة الى اللاعبان.

ووفقاً لرابطة الدوري الاسباني البروتوكول، فان النادي الملكي ملزم بخوض اللقاء لاسيما انه لايزال يملك 14 لاعباً بما فيهم لاعبي فريق الكاستيا، الذي يعد الفريق الاحتياطي لنادي ريال مدريد.

وتم استدعاء 6 لاعبين من الكاستيا ضمن الصفوف الأساسية الذي سيواجه بيلباو، وهم أنطونيو بلانكو، ميجيل جوتيريز، توني فويدياس، بيتر فيجيريكو، رافاييل مارين، دييغو بينيرو.

وتمكن الريال من تحقيق الفوز في المباراة ضد اتليتك بيلباو بثنائية من قبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي ختم هذه العام بهدفين نارياً، فيما سجل بيلباو هدف وحيد معلناً خسارته امام الملكيين ضمن الدوري الاسباني.